Skip to main content

أحدث تطورات عملية "إعادة الأخوة"

ن والمساس بمنظمة حماس في يهودا والسامرة (الضفة الغربية)"

15 يونيو 2014, 12:29 0
  • الجيش الإسرائيلي يقوم بحملة اعتقالات ضد حماس في الخليل ضمن عملية "إعادة الإخوة" (IDF)
    الجيش الإسرائيلي يقوم بحملة اعتقالات ضد حماس في الخليل ضمن عملية "إعادة الإخوة" (IDF)
  • الجيش الإسرائيلي يقوم بحملة اعتقالات ضد حماس في الخليل ضمن عملية "إعادة الإخوة" (IDF)
    الجيش الإسرائيلي يقوم بحملة اعتقالات ضد حماس في الخليل ضمن عملية "إعادة الإخوة" (IDF)
  • الجيش الإسرائيلي يقوم بحملة اعتقالات ضد حماس في الخليل ضمن عملية "إعادة الإخوة" (IDF)
    الجيش الإسرائيلي يقوم بحملة اعتقالات ضد حماس في الخليل ضمن عملية "إعادة الإخوة" (IDF)
  • الجيش الإسرائيلي يقوم بحملة اعتقالات ضد حماس في الخليل ضمن عملية "إعادة الإخوة" (IDF)
    الجيش الإسرائيلي يقوم بحملة اعتقالات ضد حماس في الخليل ضمن عملية "إعادة الإخوة" (IDF)
  • الجيش الإسرائيلي يقوم بحملة اعتقالات ضد حماس في الخليل ضمن عملية "إعادة الإخوة" (IDF)
    الجيش الإسرائيلي يقوم بحملة اعتقالات ضد حماس في الخليل ضمن عملية "إعادة الإخوة" (IDF)
تتواصل العملية العسكرية للعثور على الفتية الإسرائيليين الثلاثة المخطوفين في أنحاء الضفة الغربية، وسيتم حسب عمليات الجيش الإسرائيلي  توسيع رقعة هذه العملية.
وأمس اعتُقل 41 ناشطًا من حركة حماس في أنحاء الضفة الغربية، نصفهم في مدينة نابلس. تطرق مصدر عسكري إلى عملية الليلة الماضية واصفًا إياها بعملية "تنظيف الإسطبلات" في المدينة. يعتقد محللون عسكريون أن إسرائيل تستغل حادثة الخطف لضرب البُنى التحتيّة المعروفة لحركة حماس في جميع أنحاء الضفة الغربية. وساند نحو 1000 مقاتل إسرائيلي القوات النظامية في نابلس.
المتابعة الحيّة مفتوحة
لتحديث التلقائي:  

مصدر مصري: ديبلوماسيون مصريون يتوسطون بين إسرائيل والفلسطينيين

قال مصدر مصري لمراسل الإذاعة الإسرائيلية الرسمية إن هنالك اتصالات أولية بين إسرائيل والفلسطينيين بوساطة ديبلوماسيين مصريين موجودون في إسرائيل والضفة الغربية.

51 محررا في صفقة شاليط اعتقلوا من جديد

دخلت عملية "إعادة الإخوة" إلى يومها السادس- اعتقل الجيش الإسرائيلي نحو 65 فلسطينيا، بينهم 51 ناشطا من حماس كان قد أطلق سراحهم في صفقة الجندي جلعاد شاليط. وأشاد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بعملية الجيش الإسرائيلي قائلا إن غاية العملية "إعادة الشبان المخطوفين والمساس بمنظمة حماس في يهودا والسامرة (الضفة الغربية)"

المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي: حماس لا يعنيها البتة روح وكرامة الانسان الفلسطيني

حماس: "نمضي في طريقنا"

نتنياهو: السلطة لا تستطيع أن تشكل حكومة تدعم من قبل خاطفي الأطفال

موفاز: نتنياهو لازم يأمر بهدم حماس

قال وزير الدفاع الأسبق ومن كان رئيس الاركان في أيام عملية "الدرع الواقي", شؤول موفاز, إنّ "آن الاوان  لنتنياهو ان يأمر بهدم حماسى، وأضاف: " الوقت ينفد، نحتاج لعملية واسعة وحاسمة".

أشتون تدعو إلى الإفراج الفوري عن الفتية

5 أيام بعد خطف 3 الفتية في الخليل، وبعد أن وجه نتنياهو انتقادات لاذعة للمجتمع الدولي، دعت كاثرين أشتون، منسقة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، إلى الإفراج الفوري عنهم.

إسرائيل تفاقم ظروف احتجاز سجناء حماس

قرّر أعضاء المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية  تفاقم ظروف احتجاز سجناء حماس فى السجون الإسرائيلية في أعقاب عملية اختطاف الفتية الثلاثة وذلك بعد جلسة استغرقت 3 ساعات في تل ابيب.

مسؤول كبير في الجيش الإسرائيلي: "عملية البحث عن المخطوفين قد تمتد خلال شهر رمضان"

مسؤول كبير في الجيش الإسرائيلي: "عملية البحث عن المخطوفين قد تمتد خلال شهر رمضان أيضاً وأي شخص ينتمي الى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" يصبح هدفا".

المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي يعرض بعض الصور للوسائل القتالية التي عثر عليها خلال ليلة امس

عائلات المختطفين: نشكر كل من يساهم في البحث عن أبنائنا

اجتمع افراد عائلات الشبان المختطفين الثلاثة للمرة الأولى منذ وقوع الاختطاف يوم الخميس. وقالت راحيل فرانكل والدة الشاب المخطوف نفتالي في تصريح للصحفيين بعد اللقاء ان العائلات تشكر جميع من يساهم في اعمال البحث عن أبنائها.

نتنياهو يتحدث مع عائلات المختطفين: نبذل قصاري جهدنا من اجل العثور عليهم

تحدث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع عائلات المختطفين الثلاثة قبل قليل. وقال نتنياهو: "نبذل قصاري جهدنا من اجل العثور عليهم وإعادتهم سالمين".

بينيت: الشراكة مع حماس هي بمثابة تذكرة دخول إلى جهنم

تطرق رئيس حزب البيت اليهودي، نفتالي بينيت، هذا الصباح إلى استمرار العملية لإعادة المخطوفين قائلا: "تغيَّرت اللعبة أمام حماس في الضفة تمامًا في أعقاب خطف الفتية الثلاثة، ونحن نعمل ضد حماس بكل القوة". وأضاف بينيت: "سنعمل على أن تتحوّل حماس إلى مصدر إزعاج للسكان الفلسطينيين، وأن يُشكل وجودها في الضفة الغربية ضررًا في كل مكان. وبكلمات أخرى، نحوِّل الشراكة مع حماس إلى تذكرة دخول إلى جهنم".

هرتسوغ: تم إلغاء اتفاق المصالحة بين حماس وفتح

أشاد رئيس المعارضة الإسرائيلي يتسحاق (بوجي) هرتسوغ بالمكالمة الهاتفية بين رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم. وطالب هرتسوغ بإشراك الأجهزة الأمنية الفلسطينية  للبحث عن المخطوفين الإسرائيلين الثلاثة وقال: "انه تم إلغاء اتفاق المصالحة بين حماس وفتح ولا يوجد أفضل من ذلك".

نتنياهو: أخبرت كيري أنه من حق إسرائيل الدفاع عن نفسها

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مؤتمر صحفي: "نحن في حملة معقدة وقد تمتد لأيام عدة، ونبذل كل جهودنا لإعادة المخطوفين الثلاثة". وأضاف نتنياهو: "هناك محاولات لفتح جبهة أخرى في قطاع غزة وقمنا بالرد المناسب على هذه المحاولات ومن يحاول المس بمواطني إسرائيل سنمس به".
وشكر نتنياهو وزير الخارجية الأمريكي جون كيري الذي اتهم حماس بخطف الشبان لإسرائيليين الثلاثة. وأضاف: أخبرت كيري أنه من حق إسرائيل الدفاع عن نفسها.
وقال نتنياهو: "أنتظر من المجتمع الدولي أن يستنكر وبكل قوة عملية الخطف المقيتة."

انتهاء اجتماع المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية في إسرائيل

انتهى قبل قليل اجتماع المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية في إسرائيل برئاسة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو. فى الوقت الراهن هناك تكتم حول تفاصيل نتائج الاجتماع.

رئيس الاركان الإسرائيلي: الهدف اعادة الشبان الثلاثة المختطفين وضرب حماس

بدء جلسة المجلس الوزاري المصغر لبحث قضية الخطف

التئم المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية في إسرائيل، قبل وقت قصير، لبحث خطوات عقابية ضد حماس في أعقاب خطف ثلاثة إسرائيليين. وسيعقد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مؤتمرا صحفيا مقتضبا عند الساعة 18:30، بعد سلسة مشاورات سيجرها في مقر القيادة المركزية.

مصدر مصري: السيسي أعطى الضوء الأخضر للتدخل بناء على طلب اسرائيلي

افادت وكالة معا الفلسطينية نقلا عن مصدر مصري ان إسرائيل طالب مصر بالتدخل لحل ازمة المخطوفين وقد اعطى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الضوء الاخضر للامن القومي المصري بالتحرك للتدخل والتفاوض مع كافة الاطراف لحل الازمة.

نتنياهو لعباس: الاختطاف يكشف وجه الإرهاب الذي نحاربه

نتنياهو لعباس: الخاطفون الذين ينتمون لحماس انطلقوا من منطقة تخضع لسيطرة السلطة

نتنياهو لعباس: "اتوقع أن تساعد في إعادة الشبان"

اتصل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بالرئيس الفلسطيني، محمود عباس، هاتفيا وطالبه بالمساعدة من أجل العثور على الإسرائيليين الثلاثة المخطوفين
رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو (Moshe Milner Gpo)
رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو (Moshe Milner Gpo)

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يدين عملية خطف الإسرائيليين

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يدين عملية خطف الإسرائيليين الثلاثة ويؤكد على "ضرورة عدم اللجوء إلى العنف من أي طرف كان"

غانتس: قوات الأمن "في صدد معركة جدّية"

قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، الجنرال بيني غانتس، أمس خلال تقدير للوضع الأمني في القيادة الوسطى، إن الجيش الإسرائيلي سيعمل ما بوسعه كي يعيد الشبان الثلاثة المخطوفين إلى بيوتهم. وأشاد غانتس بالقوات قائلا "نحن معركة جدّية. هدفنا هو واحد: إعادة ثلاثة الشبان إلى بيوتهم بالسلامة".

جون كيري: حماس منظمة إرهابية، وهي متورطة بعملية الخطف

قال وزير الخارجية الأمريكية، جون كيري، في أول تعقيب له على اختطاف الشبان الإسرائيليين الثلاثة: "ما زلنا نبحث عن معلومات تتعلق بمنفذي عملية الإرهاب البشعة هذه، رغم أن علامات كثيرة تشير إلى تورط حماس"

أحد المخطوفين اتصل بالشرطة الإسرائيلية وقال "خُطفنا"

سمح بالنشر، عصر اليوم في إسرائيل، أن أحد الشبان الإسرائيليين المخطوفين اتصل يوم الخميس ليلا بالشرطة الإسرائيلية بعد أن صعد إلى سيارة الخاطفين وقال "لقد خُطفنا"

قرينة ابي مازن تتلقى علاجا طبيا في إسرائيل

على خلفية قضية اختفاء ثلاثة إسرائيليين في الضفة الغربية، والاتهامات الموجّهة إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس من قبل رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تم كشف النقاب اليوم عن أن قرينة الرئيس الفلسطيني تقيم في مستشفى "أسوتا" في تل أبيب، بعد أن خضعت لعملية جراحية في المستشفى قبل يومين. وأحاطت غرفة السيدة حراسة أمنية مشددة، حيث اكتنفت السرية زيارتها.

مصدر مصري لوكالة "معا" الفلسطينية: بدأنا بالتدخل وأزمة المخطوفين قد تُحل قريبا

أفادت وكالة معا بأن مصدرا سياديا مصريا كبيرا  كشف لمراسل الوكالة الفلسطينية عن أن الأمن القومي المصري بدأ بالتدخل صباح اليوم لحل ازمة الإسرائيليين الثلاثة الذين اختفت اثارهم منذ مساء الخميس

ضابط إسرائيلي كبير: "نقدر أن المخطوفين ما زالوا في الضفة"

أوضح ضابط إسرائيلي كبير، خلال إيجاز قدمه ظهر اليوم، أن التقديرات الأمنية الحالية هي أن المخطوفين الثلاثة ما زالوا في الضفة الغربية، وأضاف "نحن نعرف جيدا بنية حماس في الخليل". وتابع أن التنسيق الأمني مع السلطة الفلسطينية يجري على كافة الأصعدة لكن النشاط الأمني الأساسي تقوم به إسرائيل.

حماس تنفي مسؤوليتها عن عملية الاختطاف

نتنياهو: "نفي حماس لا يغير من حقيقة أن كوادرها قد خطفت الشباب الثلاث"

أغلاق مداخل مدينة الخليل

تقارير من الخليل تفيد بأن الجيش الإسرائيلي أغلق مداخل المدينة وأقام حواجز من الإسمنت

والدة أحد المخطوفين للإعلام الإسرائيلي: "إننا متفائلون"

قالت أم الشاب المخطوف، نفتالي فرنكل، اسهما راحيل، صباح اليوم، خلال حديث مع وسائل الإعلام الإسرائيلي: "نفتالي، أمك وأبوك وأخوتك يحبونك كثيرا. كن واثقا أن الشعب الإسرائيلي يبذل المستحيل كي يعيدك إلى البيت". وأعربت الأم عن أملها بأن الصلوات الكثيرة ستساعد على إعادة ابنها إلى البيت في أسرع وقت ممكن.

قال المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي:

الجيش الإسرائيلي يقوم باستدعاء محدود لقوات الاحتياط إلى منطقة الخليل

Comments

Popular posts from this blog

Mona Farouk reveals scenes of "scandalous video"Egyptian actress Mona Farouk appeared on

Mona Farouk reveals scenes of "scandalous video"Egyptian actress Mona Farouk appeared on Monday in a video clip to discuss the details of the case she is currently facing. She recorded the first video and audio statements about the scandalous video that she brings together with Khaled Youssef.Farouk detonated several surprises, on the sidelines of her summons to the Egyptian prosecution, that Khalid Youssef was a friend of her father years ago, when she was a young age, and then collected a love relationship with him when she grew up, and married him in secret with the knowledge of her parents and her father and brother because his social status was not allowed to declare marriage .Muna Farouk revealed that the video was filmed in a drunken state. She and her colleague Shima al-Hajj said that on the same day the video was filmed, she was at odds with Shima, and Khaled Yusuf repaired them and then drank alcohol.She confirmed that Youssef was the one who filmed the clips whil

الحلقة 20 هنادي المطلقة والمحلل (ماذا قال كتاب العرب في هنادي)-----------Khalid Babiker

• الجنس شعور فوضوي يتحكم في الذات والعقل . وله قوة ذاتية لا تتصالح إلا مع نفسها . هكذا قال أنصار المحلل الحلقة 20 هنادي المطلقة والمحلل (ماذا قال كتاب العرب في هنادي) أول طريق عبره الإنسان هو طريق الذكر . بعدها شهق وصرخ . تمرغ في الزيت المقدس . وجرب نشوة الأرغوس . عاجلا أم آجلا سيبحث عن هذا الطريق ( كالأسماك تعود إلى أرض ميلادها لتبيض وتموت ) . وسيعبره . سيعبره بحثا عن الديمومة . وسيشهق وسيضحك . لقد جاء إليه غريبا . سيظل بين جدرانه الدافئة غريبا . وحالما يدفع تلك الكائنات الحية الصغيرة المضطربة في الهاوية الملعونة سيخرج فقيرا مدحورا يشعر بخيانة ما ( ..... ) . لن ينسى الإنسان أبدا طريق الذكر الذي عبره في البدء . سيتذكره ليس بالذاكرة وإنما بالذكر . سيعود إليه بعد البلوغ أكثر شوقا وتولعا . ولن يدخل فيه بجميع بدنه كما فعل في تلك السنوات التي مضت وإنما سيدخل برأسه . بعد ذلك سيندفع غير مبال بالخطر والفضيحة والقانون والدين . الله هناك خلف الأشياء الصغيرة . خلف كل شهقة . كل صرخة مندفعا في الظلام كالثور في قاعة المسلخ . الله لا يوجد في الأشياء الكبيرة . في الشرانق . في المح . ينشق فمه . تن

Trusting Liar (#5) Leave a reply

Trusting Liar (#5) Leave a reply Gertruida is the first to recover.  “Klasie… ?” “Ag drop the pretence, Gertruida. You all call me ‘Liar’ behind my back, so why stop now? Might as well be on the same page, yes?” Liar’s face is flushed with anger; the muscles in his thin neck prominently bulging. “That diamond belongs to me. Hand it over.” “What are you doing? Put away the gun…” “No! This…,” Liar sweeps his one hand towards the horizon, “…is my place.  Mine!   I earned it! And you…you have no right to be here!” “Listen, Liar, we’re not the enemy. Whoever is looking for you with the aeroplane and the chopper….well, it isn’t us. In fact, we were worried about you and that’s why we followed you. We’re here to help, man!” Vetfaan’s voice is pleading as he takes a step closer to the distraught man. “Now, put down the gun and let’s chat about all this.” Liar hesitates, taken aback after clearly being convinced that the group  had hostile intentions. “I…I’m not sure I believe