Skip to main content

نجمة أفلام جنس "تهوّدت" تناصر ترامب وتهاجم الإسلام

نجمة أفلام جنس "تهوّدت" تناصر ترامب وتهاجم الإسلامفي تحول غريب من نوعه، اتجهت نجمة الأفلام الإباحية المعتزلة، المعروفة بأيقونة أفلام الجنس، نحو اليمين الأمريكي المتطرف، وتصدرت وسائل الإعلام خلال اليومين الماضيين، بعد تدوينها عدة تغريدات معادية للإسلام.
ونشر موقع "ديلي بيست" الأمريكي تقريرا عن تحول جينا جيمسون "الأخيرة إلى أبرز أنصار الفكر اليميني المتطرف"، مشيرا إلى نشرها تغريدات تنتقد المهاجرين والمسلمين بشكل صريح، عبر حسابها على "تويتر"، الذي يتابعه نحو 700 ألف شخص.

وكشف الموقع في التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، خلال الساعات الأخيرة، عن مجموعة تغريدات دافعت فيها عن الرئيس الأمريكي، وعن سقطته حول تعرض السويد لهجوم إرهابي، وهو الذي لم يحصل في الواقع، ليدفع رئيس وزراء سويديّا سابقا إلى التهكم والتساؤل عبر حسابه على "توتير": "ما الذي يتعاطاه ترامب!".

وهاجمت النجمة الإباحية المعتزلة السويد، واستشهدت بمقالات، لتؤكد أن الدولة الأوروبية "أرض يسودها العنف والخوف، وأن الناس لا يدركون ما تواجهه النساء في تلك البلاد".

وكتبت جينا -التي تحولت للديانة اليهودية؛ حتى ترتبط بصديقها- في تغريدتها بشكل واضح: "أجل، السويد أرضٌ يسودها العنف والخوف… كيف لليسار أن يُنكر هذا؟!

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع جينا، وسألوها عن "مشكلتها"، لترد: "مشكلتي مع عصابات المسلمين المغتصبين المتجولة… صفوني بالمجنونة إن أردتم".

ويوضح "ديلي بيست" أن موضوع الاغتصاب هو أمر حساس بالنسبة لجيمسون، حيث إنها أشارت في سيرتها الذاتية إلى تعرضها للاغتصاب من قبل أربعة شباب بولاية مونتانا عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، لافتة إلى أن الفاعلين هم من البيض.

وقامت جينا بنشر مقالات على حسابها على "تويتر" تشير إلى إخفاء الحكومة الجرائم التي يرتكبها المهاجرون، لكن الموقع -في الوقت ذاته- يوضح أن الممثلة الإباحية لم تشر إلى أن المقالة التي استندت عليها من صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية اعتمدت على تقرير من قناة "فوكس" الإخبارية، وهي التي استند عليها ترامب في تصريحه المغلوط عن السويد.

ويشير الموقع إلى أن القناة (فوكس نيوز) عرضت فيلما لناشط معروف لعدائه للمهاجرين، ادعى أن زيادة عدد المهاجرين زاد من عدد معدلات الجريمة.

وبين الموقع أن ضابطين في جهاز الشرطة السويدي كانا علقا على الفيلم بقولهما إن منتج الفيلم، هوريتز، "رجل مجنون" وقد حرف ما قالاه في مقابلات معهما، وعرضه بشكل مدلس.

وقال الضابطان إنه "لم يكن هناك أي تركيز على الهجرة أو السفر".

وأضافت جيمسون في تغريدة أخرى: "صارت السويد عاصمة الاغتصاب في العالم منذ فتحت ذراعيها لهؤلاء المجانين مُحبي الشريعة".

وذكرت في تغريدات لها ما أسمته "حرب يشنها الإسلام على العالم الغربي، وعن وباء المغتصبين المسلمين".

وبعد مطالبة أحد المعلقين بالتوقف عن وضع المسلمين على خط سواء، رفضت الأمر، وشنت هجوما على "المسلمين الوسطيين".

وقالت جينا، وهي من أشد مناصري ترامب، في تغريدة أخرى: "حتى المسلمين الوسطيين يؤمنون بأنَّ المثلية جريمة، وأن تعدد الزوجات هو الأصل، وأنَّ النساء حيوانات. هل تريدني أن أستمر؟".

وقالت إن العضو الديمقراطي المسلم في الكونغرس عن دائرة مينيسوتا، كيث آليسون، حظر حسابها على "تويتر"، وذلك بعد أن بدأت جينا ومتابعوها في مضايقته إلكترونيا، ووصفته بـ"المعادي للسامية".

وبعد تغريدتها التي ظهرت كأنها تدافع عن منظمة "كلوكس كلو كلان" الشهرية، المعروفة بعنصريتها للبيض، حاولت أن تظهر بمظهر الشخص الرافض لهم.

كما قامت الممثلة الإباحية بالدفاع عن صحفي بريطاني سيئ السمعة، بعد انهيار مساره الوظيفي؛ إثر ظهور فيديو له يدافع عن "الانجذاب الجنسي للمراهقين".

وقالت إن إعلام اليسار شن حملة على ميلو يانوبولوس، الصحفي البريطاني؛ لتشويهه، "وهو قائد محافظ مهم لهذا الجيل".

Comments

Popular posts from this blog

Mona Farouk reveals scenes of "scandalous video"Egyptian actress Mona Farouk appeared on

Mona Farouk reveals scenes of "scandalous video"Egyptian actress Mona Farouk appeared on Monday in a video clip to discuss the details of the case she is currently facing. She recorded the first video and audio statements about the scandalous video that she brings together with Khaled Youssef.Farouk detonated several surprises, on the sidelines of her summons to the Egyptian prosecution, that Khalid Youssef was a friend of her father years ago, when she was a young age, and then collected a love relationship with him when she grew up, and married him in secret with the knowledge of her parents and her father and brother because his social status was not allowed to declare marriage .Muna Farouk revealed that the video was filmed in a drunken state. She and her colleague Shima al-Hajj said that on the same day the video was filmed, she was at odds with Shima, and Khaled Yusuf repaired them and then drank alcohol.She confirmed that Youssef was the one who filmed the clips whil

الحلقة 20 هنادي المطلقة والمحلل (ماذا قال كتاب العرب في هنادي)-----------Khalid Babiker

• الجنس شعور فوضوي يتحكم في الذات والعقل . وله قوة ذاتية لا تتصالح إلا مع نفسها . هكذا قال أنصار المحلل الحلقة 20 هنادي المطلقة والمحلل (ماذا قال كتاب العرب في هنادي) أول طريق عبره الإنسان هو طريق الذكر . بعدها شهق وصرخ . تمرغ في الزيت المقدس . وجرب نشوة الأرغوس . عاجلا أم آجلا سيبحث عن هذا الطريق ( كالأسماك تعود إلى أرض ميلادها لتبيض وتموت ) . وسيعبره . سيعبره بحثا عن الديمومة . وسيشهق وسيضحك . لقد جاء إليه غريبا . سيظل بين جدرانه الدافئة غريبا . وحالما يدفع تلك الكائنات الحية الصغيرة المضطربة في الهاوية الملعونة سيخرج فقيرا مدحورا يشعر بخيانة ما ( ..... ) . لن ينسى الإنسان أبدا طريق الذكر الذي عبره في البدء . سيتذكره ليس بالذاكرة وإنما بالذكر . سيعود إليه بعد البلوغ أكثر شوقا وتولعا . ولن يدخل فيه بجميع بدنه كما فعل في تلك السنوات التي مضت وإنما سيدخل برأسه . بعد ذلك سيندفع غير مبال بالخطر والفضيحة والقانون والدين . الله هناك خلف الأشياء الصغيرة . خلف كل شهقة . كل صرخة مندفعا في الظلام كالثور في قاعة المسلخ . الله لا يوجد في الأشياء الكبيرة . في الشرانق . في المح . ينشق فمه . تن

Trusting Liar (#5) Leave a reply

Trusting Liar (#5) Leave a reply Gertruida is the first to recover.  “Klasie… ?” “Ag drop the pretence, Gertruida. You all call me ‘Liar’ behind my back, so why stop now? Might as well be on the same page, yes?” Liar’s face is flushed with anger; the muscles in his thin neck prominently bulging. “That diamond belongs to me. Hand it over.” “What are you doing? Put away the gun…” “No! This…,” Liar sweeps his one hand towards the horizon, “…is my place.  Mine!   I earned it! And you…you have no right to be here!” “Listen, Liar, we’re not the enemy. Whoever is looking for you with the aeroplane and the chopper….well, it isn’t us. In fact, we were worried about you and that’s why we followed you. We’re here to help, man!” Vetfaan’s voice is pleading as he takes a step closer to the distraught man. “Now, put down the gun and let’s chat about all this.” Liar hesitates, taken aback after clearly being convinced that the group  had hostile intentions. “I…I’m not sure I believe