Skip to main content

سفارة الإمارات في إندونيسيا تؤكد سلامة مواطني الدولة بعد انفجاري جاكرتا

سفارة الإمارات في إندونيسيا تؤكد سلامة مواطني الدولة بعد انفجاري جاكرتا

24 مايو 2017أكدت سفارة الإمارات في إندونيسيا سلامة مواطني الدولة بعد وقوع انفجارين  بمحطة للحافلات شرقي جاكرتا.
وأهابت السفارة بكافة مواطنينا بتوخي الحيطة والحذر.
وكان انفجاران  هزا محطة حافلات بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا اليوم الاربعاء أدى الى وقوع قتلى وجرحى ، بحسب تقارير  اعلامية محلية.

Comments