Skip to main content

د:محمد علي الجزولي رسالة إلى المعارضة السورية

د:محمد علي الجزولي
 
 رسالة إلى المعارضة السورية

رسالة إلى المعارضة السورية تفاصيل البيع على الطريقة الأمريكية !! بعض بنود الاتفاق الروسي الأمريكي الذي رفضت أمريكا نشره
تلقيت بالأمس رسالة فيها بعض بنود الإتفاق الروسي الأمريكي بشأن سوريا أستعرضها مع تعليقات مختصرة :

* الإبقاء على السفاح بشار الأسد على رأس السلطة في سوريا مع التشاور لاحقا مع حزب البعث على استمراره من إستقالته.
( إذن ذهب اشتراط المعارضة تنحي بشار للقبول بالمشاركة في فترة إنتقالية أدراج الرياح ولم يعد في الإمكان قبول هذا الشرط وهنا انتصرت روسيا وايران على أمريكا والسعودية وحلفائهم وباعت أمريكا بقبولها برئاسة بشار للفترة الإنتقالية حلفاءها من المعارضة واغتالت الثورة السورية )

* المصادقة على قانون فيدرالية سوريا ومنح الكرد حكما خاصا بهم ضمن الفرات ( وهذه خطوة في اتجاه تفتيت سوريا إلى سنية ونصيرية وكردية وربما نصرانية )
* دمج الفصائل المعتدلة ضمن تحالف عسكري شرط موافقة امريكا وروسيا معا على كونهم معتدلين ( يجب الاتفاق بين أمريكا وروسيا على أن هذه الحركة أو تلك حركة معتدلة وبهذا أصبحت حركة أحرار الشام والجبهة الإسلامية ونظائرهما من حلفاء السعودية وتركيا في كف عفريت )

* أخذ تعهد على دولتين من الخليج بعدم «التدخل» بسوريا ( النص على عدم تدخل السعودية وقطر في الشأن السوري بينما يتدخل حزب الله اللبناني وإيران في سوريا بكل حرية )
* السماح للجيش المصري بمناصرة بشار في ترتيب أوضاع الفترة الانتقالية ونزع سلاح الفصائل مثل تدخله في ليبيا لمناصرة حفتر ( حتى لا يبدو الأمر شيعيا في مواجهة سنة وهو تقارب سوري مصري إيراني ظهر في مؤتمر غروزني لمواجهة تيار الاخوان والسلفية )
* صك براءة لكل من قاتل بجوار نظام الأسد باختصار من المليشيات المجوسية وعدم السماح بوصفهم بالإرهاب أو محاسبتهم ( حزب الله والحرس الثوري الإيراني وكتاب أبو العباس وقوات القدس وقوات الحشد الشعبي وغيرهم من شيعة الشيشان والخليج وافريقيا وشرق آسيا الذين احتشدوا للدفاع عن النظام النصيري السوري )
* السماح للحرس الثوري بحرية الحركة داخل مساحه تضم «دمشق ،اللاذقية،طرطوس،حماة وحمص»
( فالإرهابيون من الحرس الثوري الإيراني في سوريا ليسوا مقاتلين أجانب ولا يشترط تصفيتهم كشرط لاستقرار سوريا )

* عدم محاكمة أي شخص ذو صفة عسكرية وأمنية ( أمريكا التي تزعم محاصرة السودان بسبب جرائم دارفور وتضغط بالمحكمة الجنائية الدولية على البشير لتمرير أجندتها في الخرطوم تنص في الاتفاق مع روسيا على الحق في الافلات من العقاب والمحاسبة لكل مجرمي النظام السوري ودماء الشعب السوري أطفاله ونسائه وشيوخه لا عزاء لها )
* اختيار 23 معارضا ( معتدلا ) بالمقياس الأمريكي الروسي ليكونوا ضمن حكومة انتقالية تحت رئاسة بشار لكن مع تخصيص وزارات «الدفاع الخارجية والداخلية» لنصارى وعلويين .
أيها الشعب السوري أيتها المعارضة السورية هكذا باعتكم أمريكا التي تزعم أنها حليفة لكم
أيها الثوار جروا على أمريكا السايفون
فاصبروا وصابروا ورابطوا ورددوا ما لنا غيرك يا الله

Comments

Popular posts from this blog

Mona Farouk reveals scenes of "scandalous video"Egyptian actress Mona Farouk appeared on

Mona Farouk reveals scenes of "scandalous video"Egyptian actress Mona Farouk appeared on Monday in a video clip to discuss the details of the case she is currently facing. She recorded the first video and audio statements about the scandalous video that she brings together with Khaled Youssef.Farouk detonated several surprises, on the sidelines of her summons to the Egyptian prosecution, that Khalid Youssef was a friend of her father years ago, when she was a young age, and then collected a love relationship with him when she grew up, and married him in secret with the knowledge of her parents and her father and brother because his social status was not allowed to declare marriage .Muna Farouk revealed that the video was filmed in a drunken state. She and her colleague Shima al-Hajj said that on the same day the video was filmed, she was at odds with Shima, and Khaled Yusuf repaired them and then drank alcohol.She confirmed that Youssef was the one who filmed the clips whil

الحلقة 20 هنادي المطلقة والمحلل (ماذا قال كتاب العرب في هنادي)-----------Khalid Babiker

• الجنس شعور فوضوي يتحكم في الذات والعقل . وله قوة ذاتية لا تتصالح إلا مع نفسها . هكذا قال أنصار المحلل الحلقة 20 هنادي المطلقة والمحلل (ماذا قال كتاب العرب في هنادي) أول طريق عبره الإنسان هو طريق الذكر . بعدها شهق وصرخ . تمرغ في الزيت المقدس . وجرب نشوة الأرغوس . عاجلا أم آجلا سيبحث عن هذا الطريق ( كالأسماك تعود إلى أرض ميلادها لتبيض وتموت ) . وسيعبره . سيعبره بحثا عن الديمومة . وسيشهق وسيضحك . لقد جاء إليه غريبا . سيظل بين جدرانه الدافئة غريبا . وحالما يدفع تلك الكائنات الحية الصغيرة المضطربة في الهاوية الملعونة سيخرج فقيرا مدحورا يشعر بخيانة ما ( ..... ) . لن ينسى الإنسان أبدا طريق الذكر الذي عبره في البدء . سيتذكره ليس بالذاكرة وإنما بالذكر . سيعود إليه بعد البلوغ أكثر شوقا وتولعا . ولن يدخل فيه بجميع بدنه كما فعل في تلك السنوات التي مضت وإنما سيدخل برأسه . بعد ذلك سيندفع غير مبال بالخطر والفضيحة والقانون والدين . الله هناك خلف الأشياء الصغيرة . خلف كل شهقة . كل صرخة مندفعا في الظلام كالثور في قاعة المسلخ . الله لا يوجد في الأشياء الكبيرة . في الشرانق . في المح . ينشق فمه . تن

Trusting Liar (#5) Leave a reply

Trusting Liar (#5) Leave a reply Gertruida is the first to recover.  “Klasie… ?” “Ag drop the pretence, Gertruida. You all call me ‘Liar’ behind my back, so why stop now? Might as well be on the same page, yes?” Liar’s face is flushed with anger; the muscles in his thin neck prominently bulging. “That diamond belongs to me. Hand it over.” “What are you doing? Put away the gun…” “No! This…,” Liar sweeps his one hand towards the horizon, “…is my place.  Mine!   I earned it! And you…you have no right to be here!” “Listen, Liar, we’re not the enemy. Whoever is looking for you with the aeroplane and the chopper….well, it isn’t us. In fact, we were worried about you and that’s why we followed you. We’re here to help, man!” Vetfaan’s voice is pleading as he takes a step closer to the distraught man. “Now, put down the gun and let’s chat about all this.” Liar hesitates, taken aback after clearly being convinced that the group  had hostile intentions. “I…I’m not sure I believe