Skip to main content

Yedjowk Agwet---------- قصة قصيرة ----الأزِقَّة الضيقة غير المُزعِجة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
إنَّ الضرب على المُؤخِّرة يُشبه الضرب على أصابع البِيَانُو، فالضحكات المِغْنَاجة، وإنغِراس الأسنان في إسفنجِ الشفاهِ، والنظرات عصِيَّة الفهم والتأوِيل ما هي إلا موسيقى الشبق التي تُؤدِيها الأعضاء الجسدية بآلاتِها التي من أصَابِع الحِس وبسكوِيت المُلامسة، والضوء المُنبعِث من العيون صوب ما يشدُّ من أزرِ الشبق .
لم تكن لديَّ رغبة في الدوس على التعالِيم وأخلاق المدينة الفاضِلة؛ إذ أن إلتقاء عاشقان في بحرِ الجسد وهدِير الأمواج العِشقِيَّة مشتعلاً في الشارِع العام لهي جريمة فادحة يرغبها الجمِيع، ويصبُّون جام لعناتهم على من تملَّكَ من شجاعةِ الحُبِّ ما يكفي لخوض هذه المغامرة الفرِيدَة التي وإن حدثت تحدُث ليلاً في الأزِقَّة الضيقة غير المضاءة بالنِيُونَاتِ البيضَاء المُزعِجة .
لم أكُن شجاعاً ما يكفي لأفعلها في وضحِ النهار وعيون المارة مُتدفقةً في الشارعِ، لكنها لم تكن بهذا الجبن وإحتدام الشوق بادياً عليها واللهفة آخذةٌ منها مأخذ الإضطراب والتَشْوِيش، باغتتنِي بعناقٍ دافئٍ من فُرن شوقها ما أن صفعت مؤخرتها لما تقدَّمتنِي مقتنصاً الفرصة النادِرة التي قد خلا فيها الشارع من تلصصات المارة وعيونهم الشرهة المتأهبة للإنقضاض كالضواري الجائِعة من يرون مشهداً أكثر من عادي في الأفلام والمسلسلات التي يحرصون على متابعتها كواجب مقدس .
وجدتني بين ذِرَاعيها كفريسة هزيلة بين ذراعي أسد جائع لم يذق شيئاً لأسبوع كامل حتي كاد أن يلتهم العُشب الأخضر والأخشاب الطرِية، ما فعلته هو أنني في الحقيقة لم أفعل شيئا،ً بل لم يكُن بِوسعي أن أفعل شيئاً غير هذا الإستسلام اللذيذ لهذا الخدر الذي يسري في الجسد دفقةٌ من الكهرباءِ الرحِيمَة غزتني. ، "ستفضحيننا" قلت لها وكنت لا أرغب في أن تنصاع لما أقول أو تسمع هذا الهراء الذي أهذي به ، لأنني لم أكن بكامل وعي، أُتمتِم بكلماتٍ نبتت فجأة بين شفاهي دون أي تحضير مسبق مني في معمل العقل لذلك بدوتُ غير مفهوماً حتى بالنسبة إلي .
وهي غارقةٌ في خِضم جسدينا الملتحمين،ٍ أغمضت عينيها وهي تعزف موسيقا الشبق الأبدية هذه ، أغمضت عينيَّ أيضاً متأثراً بجمالِ هذه المقطوعة المحرمة .
حلَّقنا بعيداً دون أن نبرَح الشارع الذي كُنا نمتص فيه حرارة الشمس، والعرق الذي تدفَّق بيننا من حرَارة الشمسِ أم الشوق لم أكن أدرِ، كُل ما في الأمرِ أننا وبعد سماعِنا لهرولةِ ثِيرانٍ هائِجة تتقدَّم نحونا، كانت وُجُوههم تتطاير غضباً مُلَوِحِين بِعِصِيهم الضخمة التي يحملونها بصعوبةٍ، إنفصلنا مذعوران حدقنا في القطيعِ البشرِي الذي كان في طرِيقهِ إلينا، نظرنا خلفنا لم يكن بالشارعِ غيرنا تقصده هذه الثِيران الغاضِبَة ، نظرنا إلى بعض وقالت : على الأرجح سيتم إغتصابنا .
قلت: لنفعلها إذن .
قالت وما الذي يجب أن نفعله ؟
نظرت لأقدامنا وقُلت لنطلقها للريح ، وقبل أن أسمع ردّها أمسكت بيدها وإنطلقنا كسهمينِ في الشارع من السُرعَةِ كادت ترتطِم أقدامنا برأسينا من الخلف ، أفزعتني سرعتها في العدوِ حتى كادت تسقِيني غُبار حافريها لولا أنني إنتفضت منقذاً رجولتي بأن بذلت أقصي ما يمكن بذله ، نجونا وكادت قلوبنا تقفز إلى الخارجِ من شِدَّةِ الضربات المتسارعة كقدرِ ماءٍ يغلي ، ودَّعَتْنِي بخجلٍ كاظمةً نيَّتها في مبادلتي عِنَاق الوداع، وأنا بدوري إنصرفت هامساً لنفسي " كنت سأُغتصب أمام العامة، يا للمهزلة "
ربَّعْت دِيناً، وكَعَّبْتُهُ"بِتَكْسِيمٍ" مُتبلٍ بالشتائمِ واللعنات، وإتجهت صوب المنزل .
"كسم دي دولة ذاتو" .
-الداعر دومآ، نمر.

Comments

Popular posts from this blog

Mona Farouk reveals scenes of "scandalous video"Egyptian actress Mona Farouk appeared on

Mona Farouk reveals scenes of "scandalous video"Egyptian actress Mona Farouk appeared on Monday in a video clip to discuss the details of the case she is currently facing. She recorded the first video and audio statements about the scandalous video that she brings together with Khaled Youssef.Farouk detonated several surprises, on the sidelines of her summons to the Egyptian prosecution, that Khalid Youssef was a friend of her father years ago, when she was a young age, and then collected a love relationship with him when she grew up, and married him in secret with the knowledge of her parents and her father and brother because his social status was not allowed to declare marriage .Muna Farouk revealed that the video was filmed in a drunken state. She and her colleague Shima al-Hajj said that on the same day the video was filmed, she was at odds with Shima, and Khaled Yusuf repaired them and then drank alcohol.She confirmed that Youssef was the one who filmed the clips whil

الحلقة 20 هنادي المطلقة والمحلل (ماذا قال كتاب العرب في هنادي)-----------Khalid Babiker

• الجنس شعور فوضوي يتحكم في الذات والعقل . وله قوة ذاتية لا تتصالح إلا مع نفسها . هكذا قال أنصار المحلل الحلقة 20 هنادي المطلقة والمحلل (ماذا قال كتاب العرب في هنادي) أول طريق عبره الإنسان هو طريق الذكر . بعدها شهق وصرخ . تمرغ في الزيت المقدس . وجرب نشوة الأرغوس . عاجلا أم آجلا سيبحث عن هذا الطريق ( كالأسماك تعود إلى أرض ميلادها لتبيض وتموت ) . وسيعبره . سيعبره بحثا عن الديمومة . وسيشهق وسيضحك . لقد جاء إليه غريبا . سيظل بين جدرانه الدافئة غريبا . وحالما يدفع تلك الكائنات الحية الصغيرة المضطربة في الهاوية الملعونة سيخرج فقيرا مدحورا يشعر بخيانة ما ( ..... ) . لن ينسى الإنسان أبدا طريق الذكر الذي عبره في البدء . سيتذكره ليس بالذاكرة وإنما بالذكر . سيعود إليه بعد البلوغ أكثر شوقا وتولعا . ولن يدخل فيه بجميع بدنه كما فعل في تلك السنوات التي مضت وإنما سيدخل برأسه . بعد ذلك سيندفع غير مبال بالخطر والفضيحة والقانون والدين . الله هناك خلف الأشياء الصغيرة . خلف كل شهقة . كل صرخة مندفعا في الظلام كالثور في قاعة المسلخ . الله لا يوجد في الأشياء الكبيرة . في الشرانق . في المح . ينشق فمه . تن

Trusting Liar (#5) Leave a reply

Trusting Liar (#5) Leave a reply Gertruida is the first to recover.  “Klasie… ?” “Ag drop the pretence, Gertruida. You all call me ‘Liar’ behind my back, so why stop now? Might as well be on the same page, yes?” Liar’s face is flushed with anger; the muscles in his thin neck prominently bulging. “That diamond belongs to me. Hand it over.” “What are you doing? Put away the gun…” “No! This…,” Liar sweeps his one hand towards the horizon, “…is my place.  Mine!   I earned it! And you…you have no right to be here!” “Listen, Liar, we’re not the enemy. Whoever is looking for you with the aeroplane and the chopper….well, it isn’t us. In fact, we were worried about you and that’s why we followed you. We’re here to help, man!” Vetfaan’s voice is pleading as he takes a step closer to the distraught man. “Now, put down the gun and let’s chat about all this.” Liar hesitates, taken aback after clearly being convinced that the group  had hostile intentions. “I…I’m not sure I believe