Skip to main content

" رغما عنهم "!!!!!-----سكينة الرفوع

" رغما عنهم "!!!!!
"رغما عنهم .....سيفرحون
رغما عنهم..... سيجوبون بقاع الأرض أغنياء بالعزة
رغما عنهم....ستعلو ضحكاتهم
ويرتفع هتافهم للنصر القادم من بعيد .. ..
هم على يقين ان أيامهم وان كانت قاسية لا توازي لحظة رعب يعيشها أعدائهم في قصورهم المحصنة بالجبن والخداع.....
هم على موعد من الفرح البريء......
هم على امل ان شجر الياسمين لا بد ان يفوح اريجه في ربوع الوطن الكبير....
حتى وإن طال انتظار ذلك اليوم....
لكنهم يعيشونه كأنه حقيقة.....
ينفشونه في قلوبهم......
يلونون حروفه بالثقة والتحدي.....
يوما فيوما ...
تكبر أمانيهم وتزهو أحلامهم.....
سيقتربون منه ... أكثر فأكثر
أكاد ألمح بريق عيونهم....وهم يهتفون
بالحق ....بالحرية.......
انني أحلم "بصحوة الضمير "!!!!
ترى.....هل تعود ؟!!!!
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يمشون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

Comments