Skip to main content

رسالة -- معايدة للاقباط واحفاد كوش العظيمة-- من الدكتور عبد الباقي شحتو

رسالة -- معايدة للاقباط واحفاد كوش العظيمة--  من الدكتور عبد الباقي شحتوبمناسبة اطلالة السنة الميلادية الجديدةلا يتوفر نص بديل تلقائي.صورة ‏‎Shahto Ali‎‏ الشخصية ، ‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏‏
  بسم الله وبسم الوطن الكبير لأهل السودان
اقول لكل السودانين عيد ميلاد سعيد. يعيد  علينا دائما عيد سنة جديدة اسعد .اخص هنا اهلي المسيحين احفاد سوبا والمقرة و دنقلا و كل احفاد كوش العظيمة لا انسي اهلي الأقباط مقدما نهنئهم بعيد سعيد مع كل سنة جديدة ولبقية أهل السودان الذين يحبون وطنهم المتعدد الثقافات والأديان و المتوحد وجدانا وأصالة سودانوية نقول اصبروا واعدولوا المسارات سنصل كلنا لوطن يسعنا حبا و تنمية و عدل واحترام للإنسان السوداني و احترام كرامته. اهلي الان أنا في الخرطوم رغم الإرهاق النفسي الا ان ي عندما اري اهلي الجنوبين يملون الاسواق بهجة وشموخ ولما يبادلهم اهلهم الشماليين نفس الاحترام والمحبة أردد في لساني أنا أفريقي أنا سوداني لو كل العالم يتحدان شكرًا اصدقاي سيعود الوطن نحن بخير و اخيراً علي الدنيا المسرة وعلي الارض السلام
لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.

Comments